Back

جامعة الكتاب ترعى احتفالية يوم الممرض في اقليم كوردستان

رعت #جامعة_الكتاب اليوم (الاثنين) في اربيل، احتفالية يوم الممرض التي اقامتها جمعية الممرضين في اقليم كوردستان/ العراق، وبحضور السيد ئوميد خوشناو محافظ اربيل والدكتور معاف عبدالله ممثلاً عن وزارة الصحة في اقليم كوردستان والدكتور سرهنگ قادر رئيس جمعية الممرضين.
وقال المدرس المساعد هيمن كاكه ميزرا من كلية التمريض بجامعة الكتاب في كلمته خلال الاحتفالية: يطيب لي ان انقل اليكم سلام وتحيات رئيس جامعة الكتاب الاستاذ الدكتور اياد برزنجي والسادة اعضاء مجلس الجامعة والسيد يعقوب نجم الدين مستثمر الجامعة و تمنياتهم لحفلكم هذا بالتوفيق والسداد ..
واضاف: تتشرف جامعة الكتاب احدى اكبر واهم الجامعات في محافظة كركوك وفي العراق والمنطقة، بدعم ورعاية مختلف الفعاليات المجتمعية والقطاعية، ومنها انشطة وفعاليات جمعية الممرضين في اقليم كوردستان العراق، وذلك ايماناً من جامعة الكتاب بدورها في دعم النقابات والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني المختلفة، لذلك سارعنا الى تقديم الدعم اللازم لاقامة هذا الحفل الكريم..
واشار الى ان جامعة الكتاب، تحتفظ بعلاقات راسخة مع جمعية الممرضين في اقليم كوردستان ولدينا مذكرة تفاهم معها ونقدم لهم سنوياً خصومات في الاجور الدراسية لاعضاء هذه الجمعية المقبولين في كلية التمريض بجامعة الكتاب.

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

PHP Code Snippets Powered By : XYZScripts.com